عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة الكرامة يواجه بانياس في افتتاح دورة تشرين الكروية السادسة عشرة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللاذقية-سانا

تنطلق على ملاعب المدينة الرياضية في اللاذقية اليوم منافسات دورة تشرين الكروية دورة الوفاء بنسختها السادسة عشرة بمشاركة ثمانية فرق قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى الكرامة وتشرين وجبلة وبانياس والثانية الاتحاد والشرطة وحطين والوثبة.

ويلتقي في افتتاح المنافسات الكرامة مع بانياس تليها مباراة تشرين مع جبلة ضمن المجموعة الأولى فيما تبدأ منافسات المجموعة الثانية غدا بلقاءي الاتحاد مع الوثبة وحطين مع الشرطة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين مدرب فريق تشرين بشار سرور أنه على الرغم من أن فريقه تصدر المجموعة الثانية في الدوري التصنيفي فإن وضع الفريق ليس كما يرام من الناحيتين الفنية والبدنية نظرا للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال وقت قصير ما أثر سلبا على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا وتكتيكيا.

وأضاف.. المطلوب مني كمدرب بعد أن تسلمت المهمة مؤخرا بعد انتهاء الدوري التصنيفي النهوض بالفريق من جديد وإعطاء الفريق راحة للاستشفاء من الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين والإجهاد والإرهاق نتيجة ضغط برنامج المباريات والوقوف على مستوى لاعبي الفريق والتعرف على قدراتهم الفنية والبدنية للانطلاق من جديد عبر إعداد الفريق بشكل جيد استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الذي ينطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وحول مشاركة فريقه بدورة تشرين قال سرور.. سنكون كلاعبين ومدربين وإداريين على قدر المسوءولية للحفاظ على المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق لكن توقيت انطلاق الدورة غير مناسب لأنه جاء بعد انتهاء الدوري التصنيفي وقبل انطلاق الدوري الممتاز ولم يمنح اللاعبون فرصة للراحة والاستشفاء أما بالنسبة لي كمدرب فلم تتح لي فرصة الوقوف بشكل جيد ودقيق على مستوى اللاعبين وبكل الأحوال نتمنى أن تكون الدورة مفيدة لتجريب بعض اللاعبين الشباب ولتقييم مستواهم والتعرف على واقع الفريق ومدى انسجام خطوطه للعمل على تلافي السلبيات ونقاط الضعف قبل انطلاق الدوري الممتاز.

من جهته رأى مدرب جبلة مناف رمضان أنه بعد انتهاء مرحلة الإياب من الدوري التصنيفي فإن الفرق أصبحت مجهدة ومرهقة نتيجة عوامل متعددة منها السفر وضغط المباريات ما تسبب ببعض الإصابات التي تتطلب معالجتها فترة راحة للاستشفاء وبالتالي كان لا بد من إعطاء لاعبي الفريق فترة راحة مدتها عشرة أيام بعد انتهاء منافسات الدوري التصنيفي.

وحول حظوظ جبلة في المنافسة على لقب دورة تشرين بين رمضان أن فريقه غير جاهز فنيا وبدنيا للدورة وستكون المشاركة باللاعبين الشباب لتأمين الاحتكاك اللازم لهم وخوض مباريات رسمية في ظل غياب دوري الشباب وبالتالي تمكينهم من الانطلاق نحو الأمام ليكونوا نواة لفريق جبلة الأول مستقبلا.

وكشف رمضان أن خطته في هذه المرحلة تتركز على المحافظة على المستوى الجيد للفريق فنيا وبدنيا والذي حقق إنجازا كبيرا في الدوري التصنيفي رغم قلة خبرة اللاعبين الشباب موضحا أن جميع المراقبين والمتابعين الرياضيين نوهوا بالأداء الذي قدمه الفريق في الدوري التصنيفي ليحتل وصافة المجموعة الأولى خلف حطين.

مدرب حطين أحمد هواش أشار إلى أن فريقه سيشارك في الدورة بمجموعة من اللاعبين الشباب لتجريبهم والوقوف على مستواهم الفني والبدني والتكتيكي وإكسابهم الخبرة اللازمة للاعتماد عليهم مستقبلا ليكونوا عماد الفريق الأول الذي يجري تحضيره للمشاركة في الدوري الممتاز والذي نطمح فيه أن يواصل فيه فريقنا مسيرته الإيجابية ونتائجه الجيدة التي حققها في الدوري التصنيفي ليرضي جمهوره ويثبت أقدامه بين فرق المقدمة.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة الكرامة يواجه بانياس في افتتاح دورة تشرين الكروية السادسة عشرة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة الكرامة يواجه بانياس في افتتاح دورة تشرين الكروية السادسة عشرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق