عاجل

العربية نت الرياضية .. الرياضة العربية والعالمية الرجل الموسيقي أبرز الغائبين عن مواجهة النصر والباطن

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

العربية نت الرياضية .. الرياضة العربية والعالمية الرجل الموسيقي أبرز الغائبين عن مواجهة النصر والباطن

آخر تحديث: الأربعاء 1 ربيع الأول 1438هـ - 30 نوفمبر 2016م KSA 19:51 - GMT 16:51

الرجل الموسيقي أبرز الغائبين عن مواجهة النصر والباطن

13 لاعباً ومدرباً تواجدوا في اللقاء الوحيد بينهما.. ورحلوا

سيعود الباطن لمواجهة النصر في الرياض للمرة الثانية في تاريخه عقب لقاء وحيد جمعهما قبل عامين، وسط غياب 14 شخصاً كانوا أطرافاً في تلك المواجهة، لكنهم لن يكونوا متواجدين في لقاء يوم الخميس، وجميعهم واصلوا التواجد في مجال كرة القدم، عدا فابيان الذي توجه إلى المجال الموسيقي أثناء فترة بحثه عن ناد.

وتجاوز النصر نظيره الباطن بصعوبة في ربع نهائي كأس الملك يوم 23 مايو 2015 عندما أحرز أدريان ميرزفيسكي هدف الفوز الوحيد منتصف الشوط الثاني.

وتبدو قائمة التغييرات في النصر أكبر منها في صفوف نظيره، بغياب 11 نصراوياً حضروا اللقاء الوحيد، الذي جمع الطرفين في مايو 2015 في طريق الأصفر نحو نهائي كأس الملك.

وكان كل من خورخي داسيلفا، أدريان ميرزفيسكي، أحمد عباس، فابيان إستويانوف، جمعان الدوسري، خالد الزيلعي، مصعب العتيبي، أرماندو ويلا داخل الملعب أو على دكة البدلاء الصفراء، ولم يعد لهم وجود في النادي حالياً، بينما يغيب عبدالعزيز الجبرين وعوض خميس عن مباراة الخميس بسبب الإصابة.

وانتقل الأورغوياني خورخي داسيلفا إلى تدريب مواطنه بينارول، ورحل أدريان ميرزفيسكي نحو الشارقة الإماراتي، وجمعان الدوسري يلعب في صفوف الاتفاق معاراً من النصر، فيما انتقل خالد الزيلعي وأحمد عباس إلى الفيصلي، ومصعب العتيبي يشارك مع التعاون، والإكوادوري أرماندو ويلا يرتدي قميص مواطنه فويرزا أماريّا.

أما التغيير الأغرب فكان لدى فابيان إستويانوف، الذي دخل مجال الموسيقى بعد نهاية مشواره مع النصر، وأصدر أغنية حصدت 4 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، قبل أن ينضم في أغسطس الماضي إلى صفوف فينيكس الأورغوياني من جديد.

وفي المقابل سيغيب عن صفوف الباطن مدربه السابق الحبيب بن رمضان وتركي الجلفان وبابا ديوب وعلي خرمي.

وكانت تلك المباراة سببا مهماً لدى الاتحاديين ليضموا تركي الجلفان إلى صفوفهم بعقد 3 مواسم، لكن المدافع الشاب تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في بداية مشواره مع أصفر جدة، والآن يستعد إلى العودة وخوض مباراته الرسمية الأولى مع فريقه منذ انتقاله.

ويتولى التونسي الحبيب بن رمضان تدريب فريق الفيحاء في الدرجة الأولى، وعلي خرمي انتقل بعد نهاية ذلك الموسم إلى صفوف الرائد، ولا زال يشارك مع الرائد حتى الآن، فيما اختارت إدارة الباطن إلغاء عقد السنغالي ديوب عقب تأكد صعود الفريق إلى دوري جميل للمحترفين.

خبر : العربية نت الرياضية .. الرياضة العربية والعالمية الرجل الموسيقي أبرز الغائبين عن مواجهة النصر والباطن يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربية نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

العربية نت الرياضية .. الرياضة العربية والعالمية الرجل الموسيقي أبرز الغائبين عن مواجهة النصر والباطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق