عاجل

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة تريم ..فريق الشعب بدمون ينتخب هيئة إدارية جديدة

حضارم نت 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت ـ عارف بامؤمن 12/09/2016 10:41:43

انتخبت الجمعية العمومية لفريق الشعب الرياضي بدمون تريم أمس الأحد هيئة إدارية جديدة في الدورة الانتخابية السادسة عشرة بحضور 162 عضوا.

وفي الدورة الانتخابية التي احتضنتها صالة الماهر استعرض الأمين العام في الهيئة الإدارية السابقة الأستاذ سالم باعديل تقريرا شاملا عن عمل اللجنة خلال السنتين الماضيتين وأبرز انجازاتها المتمثلة في إنشاء قاعدة بيانات خاصة بالفريق وترتيب الارشيف وترتيب فرق المراجل السنية كما استعرض العوائق التي اعترضت عملها وفي مقدمتها الجانب المالي الضعيف للفريق.

كما استعرض مسؤول النشاطات لطفي سالم حيمد سعد تقريرا شاملا عن النشاط الرياضي للفريق خلال العامين الماضيين ونتائج مشاركاته في الدوريات المختلفة .

إلى ذلك استعرض المسؤول المالي السابق الأستاذ حسين بامؤمن تقريرا تفصيليا عن مدخلات ومصروفات الفريق مشيرا إلى أن اللجنة استطاعت التخلص المديونية السابقة.

بدوره قدم مسؤول المنشئات الكابتن كرامه عبيد حيمد سعد قائمة بممتلكات الفريق من ملاعب وكؤؤس وأدوات ألعاب قوى وغيرها.

بينما استعرض الأمين العام المساعد وسام جمعان مسودة اللائحة التنفيذية التي عكفت اللجنة على إعدادها لتنظيم سير عمل الفريق قبل أن يتم إقرارها من قبل الأعضاء .

كما ألقى رئيس الفريق السابق الأستاذ زكي بامعبد كلمة قال فيها إن اللجنة السابقة عكفت على تنظيم ارشيف الفريق الذي كان عشوائيا واستطاعت حصر الأعضاء الذين بلغ عددهم 272 عضوا وقامت بجهود حثيثة لتنسيب عددا من اللاعبين وتسجيلهم في كشف النادي ،فضلا عن فئة الشباب والبراعم.

وأشار إلى أن اللجنة السابقة وضعت أسس ثابتة ستمكن الفريق من الإنطلاقة خلال العام الجاري.

وناشد وجهاء وشخصيات الفريق المؤثرة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الفريق ، داعيا الجميع لرص الصفوف والتماسك لما من شأنه خدمة الفريق.

وأرسل بامعبد ثلاث رسائل الأولى لأعضاء الفريق طالهم فيها بالوقوف مع الفريق في اليسر والعسر أما الثانية وجهها للاعبين داعيا إياهم لتحمل مسؤولياتهم وأن الجميع ينتظر منهم الكثير، أما الثالثة فأرسلها لوجهاء وأعيان الفريق قائلا الفريق فريقكم وهو بحاجة لكم وأنتم تتحملون أكبر المسؤولية تجاهه.

وعلى هامش الانتخابات كرمت الهيئة الإدارية السابقة العرسان المنتمين للفريق الذين تزوجوا حديثا.

وقبيل تناول وجبة العشاء أجريت عملية الانتخابات، حيث قام الحاضرين بترشيح خمسة أشخاص من أصل 14 مرشحًا على أن يقوم الفائزون باختيار بقية أعضاء الهيئة الإدارية التي تتكون من 9 أشخاص.

وبعد عملية الفرز النهائي واختيار بقية الأعضاء كانت النتيجة على النحو التالي:

ـ علي كرامه حيمد سعد رئيسا

ـ زكي عمر بامعبد نائبا

ـ وسام جمعان حيمد أمينا عاما

ـ صالح سالم حيمد سعد مسؤول نشاطات

ـ عمر علي باصاع مسؤول اجتماعي

ـ سعيد عمر حيمد سعد مسؤولا ماليا

ـ صالح سلمان حيمد سعد مسؤول منشئات

ـ فهمي مبارك بادباه مسؤول إعلامي

ـ سالم عبيد باعديل عضوا

التعليقات

خبر : اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة تريم ..فريق الشعب بدمون ينتخب هيئة إدارية جديدة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة تريم ..فريق الشعب بدمون ينتخب هيئة إدارية جديدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق