عاجل

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة اجتماع مصيري بين زيدان وبيريز يحسم مستقبل النادي الملكي

حضارم نت 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت ــ الخليج أون لاين 07/06/2016 21:30:57

زيدان لا يريد ثورة في الفريق بل يهدف إلى تعزيز خط الوسط

يجتمع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء، بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي؛ من أجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد 9 أيام من رفع ريال مدريد الكأس الأوروبية الحادية عشرة في سماء ميلان، من المتوقع أن يجتمع زيدان وجهاً لوجه ببيريز لرسم خارطة الموسم المقبل".

وأضافت: "الاجتماع سيكون في المدينة الرياضية فالديبيباس، المكان الذي لا تبدو فيه عطلة بسبب وجود الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول؛ الجهاز الفني موجود في فالديبيباس لوضع الجدول التحضيري في الصيف، بينما يوجد بعض اللاعبين هناك للتعافي من إصاباتهم".

وأوضحت قائلة: "الحقيقة أن زيدان وفلورنتينو تحدثا بالفعل عن الموسم المقبل، ولكن كان هذا الاجتماع مطلوباً وليس هناك مكان أفضل لإقامته من فالديبيباس".

وبحسب الـ"ماركا" فإن "زيدان لا يريد ثورة في الفريق، بل يهدف إلى تعزيز خط الوسط، وجلب ظهير أيسر بجانب مارسيلو، والتعاقد مع مهاجم رابع كبديل للثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة، وعلى الطاولة هناك أسماء للاعبين قد يعودون إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء إعارتهم؛ وهم دييغو لورينتي ولوكاس سيلفا وفابيو كوينتراو".

ولفتت الصحيفة إلى أن "زيدان يريد إبقاء دييغو لورينتي فيما لا يعول كثيراً على بقية المعارين، أما فيما يخص المدافع خيسوس فاييخو فسيتحدد مستقبله بالصيف".

وفيما يخص صفقة بول بوجبا، فبحسب الـ"ماركا"، فإنها تلقى استحساناً كبيراً، كما أن "وصول النجم الفرنسي سيزيد من احتمالية رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز".

التعليقات

خبر : اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة اجتماع مصيري بين زيدان وبيريز يحسم مستقبل النادي الملكي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة اجتماع مصيري بين زيدان وبيريز يحسم مستقبل النادي الملكي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق