عاجل

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة سيميوني : ريال مدريد فاز لانه الأفضل

حضارم نت 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت ــ هاي كورة 29/05/2016 05:49:54

هنأ الارجنتيني ديجو سيميوني مدرب فريق اتليتكو مدريد الاسباني جاره ريال مدريد بالفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا وتحقيقه اللقب الحادي عشر في تاريخه .

وأكد سيميوني أنه حزين جداً لخسارته لقبين في نهائي البطولة وجميعهم ضد الفريق الملكي مؤكداً انه شعور سىء .

وعن مستقبله بالفريق اكد سيميوني أنه عليه التفكير في مستقبله بشكل جيد وانه من عشاق فريق أتليتكو مدريد مؤكداً انه بذل كل جهده لتحقيق البطولة ولكن في النهاية خسر الفريق وعليه المضي قدماً وتقبل هذا الامر .

واشار سيميوني ان اكثر ما تسبب في شعوره بالألم هو جمهور الفريق الذي زحف وراؤه ولكنه رأى الدموع في اعينهم لحزنهم الشديد معرباً عن اسفه عن ذلك الأمر .

وعن زيدان اكد المدرب الأرجنتيني أنه محظوظ بتدريب واحداً من افضل ثلاثة فرق في العالم مؤكداً انهم فازوا باللقب لانهم الطرف الأفضل والأفضل دائماً ما يفوز .

وعن خوانفران الذي اهدر ركلة الجزاء التي أعطت الفرصة لريال مدريد لأقتناص لقب البطولة أكد انه لا يوجد لاعب لا يهدر ركلات الجزاء وانه سدد كرته بنجاح في مباراة ايندهوفن في ثمن نهائي البطولة ولكن اليوم اضاع كرته وهذا وارد .

 

التعليقات

خبر : اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة سيميوني : ريال مدريد فاز لانه الأفضل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الرياضة اليوم .. اخر اخبار الرياضة سيميوني : ريال مدريد فاز لانه الأفضل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق