عاجل

اخر اخبار الرياضة .. اخبار الرياضة اليوم بوكيتينو يدعو سيسوكو الى رفع مستواه لضمان مشاركته مع توتنهام

أخبار الكويت 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو في 22 نوفمبر 2016

دعا الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الانكليزي لكرة القدم لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو الى رفع مستواه اذا ما اراد ضمان مشاركته مع الفريق.

وانضم سيسوكو من نيوكاسل الى توتنهام قبل بداية الموسم الحالي مقابل في صفقة قياسية لناديه بلغت 35 مليون يورو (نحو 37 مليون دولار).

وساهم سيسوكو ببلوغ منتخب بلاده المباراة النهائية لكأس اوروبا على ارضه في تموز/يوليو الماضي قبل ان يخسر امام نظيره البرتغالي صفر-1 بعد التمديد.

ولكن الدولي الفرنسي لم يشارك اساسيا سوى في اربع مباريات مع توتنهام، ولم يشركه بوكيتينو نهائيا في المباراتين الاخيرتين في الدوري الانكليزي.

وخسر توتنهام مباراة القمة مع تشلسي المتصدر 1-2 السبت الماضي.

وقال بوكيتينو في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاثنين "كرة القدم لا تتعلق بالمال فقط"، مضيفا "يجب ان تظهر في التدريبات انك افضل من زميل لك وانك تستحق المشاركة".

وتابع "يجب ان اتخذ قرارا ولكن اعتقد ان اللاعبين الذين كانوا على مقاعد البدلاء يستحقون المشاركة (في مباراة تشلسي)".

واعتبر بوكيتينو ان عدم اشراكه سيسوكو امام تشلسي كان لاسباب "تكتيكية"، وان قيمة صفقة اللاعب المادية لا تلعب دورا باختيار تشكيلته.

 

خبر : اخر اخبار الرياضة .. اخبار الرياضة اليوم بوكيتينو يدعو سيسوكو الى رفع مستواه لضمان مشاركته مع توتنهام يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الكويت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار الرياضة .. اخبار الرياضة اليوم بوكيتينو يدعو سيسوكو الى رفع مستواه لضمان مشاركته مع توتنهام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق