عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة اتحاد الكيك بوكسينغ: استراتيجية جديدة للنهوض بواقع اللعبة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمشق-سانا

تركزت مداخلات المشاركين في مؤتمر اتحاد الكيك بوكسينغ السنوي الذي عقد اليوم في مبنى الاتحاد الرياضي العام حول واقع اللعبة وسبل الارتقاء بها نحو الأفضل وزيادة الدعم المادي للكوادر ولا سيما للحكام والمدربين وزيادة المشاركة الخارجية للحصول على التصنيف الأعلى في اللوائح الدولية.

رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة قال إن “الرياضة حالة وطنية لأنها تسهم في رفعة الوطن وسموه والإنجازات والانتصارات الرياضية ترفع علم الوطن عاليا كما ترفعه قوات جيشنا الباسل في كل المعارك ضد الإرهاب” مضيفا أنه “رغم كل الظروف التي تحيط بنا ما زالت المؤسسات الرياضية قائمة ونشاطاتها وفعالياتها تثبت حضورا فعالا في المحافل المحلية والدولية”.

وأكد رئيس مكتب ألعاب القوة في الاتحاد الرياضي العام طارق حاتم أن الاتحاد ملتزم بمعالجة كل الثغرات وتلبية جميع المطالب المطروحة مشيرا إلى أن هناك استراتيجية جديدة ستطبق بداية العام القادم للنهوض برياضة الكيك بوكسينغ وجعلها متألقة محليا ودوليا.

من جهته رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة اوضح أن العمل في هذه المرحلة يحتاج الى جهود مضاعفة من الجميع بدءا من الاتحاد وصولا إلى اللاعب مرورا بالمدربين والحكام والكوادر الفنية لافتا إلى أنه سيتم تأمين جميع التجهيزات قدر الإمكان لجميع المحافظات والأندية.

وكان من أبرز التوصيات التي خرج بها المؤتمر إنشاء نظام مالي جديد لرفع مستوى المدربين واللاعبين يتضمن نظام مكافآت منتظم وتوسيع صالات التدريب وتنشيط عمل كل اللجان المتخصصة وإقامة دورات مركزية في المحافظات البعيدة.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة اتحاد الكيك بوكسينغ: استراتيجية جديدة للنهوض بواقع اللعبة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة اتحاد الكيك بوكسينغ: استراتيجية جديدة للنهوض بواقع اللعبة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق