عاجل

اخبار الرياضة السعودية إنذارات وحسم في اﻷنصار بسبب صالات أبها

أضواء الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن _ أبها _سعيد السرحاني

 

 

حقق نادي اﻷنصار السبق بين أندية المملكة في البعد عن الروح الرياضية والتعاون حيث تم إلغاء استقبال بعثة أبها لفريق كرة قدم الصالات باﻹضافة إلى إلغاء تمرينهم على صالة نادي اﻷنصار كذلك رفض مؤقت لدخول حافلة نادي أحد التي أقلت لاعبي أبها إلى صالة المباراة بحجة عدم وجود خطاب رسمي بدخولهم ولكن تم احتواء ذلك بصورة الجدول الخاص بالدوري الممتاز للصالات ، كذلك عندما علمت إدارة نادي اﻷنصار بأن سائق النادي قام باستقبال نادي أبها قررت الخصم عليه ووجهت خطاب إنذار لإداري كرة الصالات بنادي الأنصار في تصرف غريب لا يمثل نادي بحجم اﻷنصار ورجالاته ومجتمع المدينة المنورة الذين عرف عنهم الكرم والوفاء .

على العكس تماماً قدم نادي أحد الرياضي نموذجاً رائعاً في التعاون بين رياضيي المملكة وأنديتها حيث وضع صالة النادي تحت تصرف البعثة اﻷبهاوية باﻹضافة إلى توفير حافلة لكافة تنقلاتهم حتى مغادرة المدينة المنورة .

من جهة أخرى تعادل أبها مع اﻷنصار 5/5 ولا زال يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط مع نهاية الدور اﻷول من بطولة المملكة لكرة قدم الصالات ” الدوري الممتاز ” .

خبر : اخبار الرياضة السعودية إنذارات وحسم في اﻷنصار بسبب صالات أبها يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الرياضة السعودية إنذارات وحسم في اﻷنصار بسبب صالات أبها

أخبار ذات صلة

0 تعليق