عاجل

اخبار الرياضة السعودية نادي قلوة يعقد اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية

أضواء الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن ــ قلوه ــ حسن الصغير

 

 

عقدت مساء الخميس بقاعة الاجتماعات بمقر النادي الجمعية العمومية الغير عادية وذلك لترشيح رئيس مجلس إدارة النادي بحضور الأستاذ ” خالد الغيلاني ” مساعد مدير مكتب الهئية العامة للرياضة بمنطقة الباحة وعدد من منسوبي المكتب وكذلك عدد من أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إداري النادي .
اختتم انعقاد الجمعية بتزكية المرشح الأستاذ ” سعد بن محمد الدويحي” رئيساً لمجلس إدارة النادي لأربعة أعوام قادمة بإجماع من أعضاء الجمعية العمومية .

من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ ” سعد الدويحي ” شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ولسمو الرئيس العام لهيئة الرياضة نظير ما يلقاه النادي من رعاية واهتمام كما قدم شكره لسعادة مدير مكتب هيئة الرياضة بالباحة وجميع منسوبي المكتب على إشرافهم ودعمهم والشكر موصولاً لأعضاء الجمعية العمومية من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة على ما يقدمون من جهود مباركة للرقي بالنادي وعلى ثقتهم وترشيحهم له بالإجماع راجين من الله العون والتوفيق وأن يكون عند حسن ظن الجميع متطلعاً إلى خدمة دينه ثم وطنه وقيادته الحكيمة الرشيدة وشباب هذا الوطن .

 

خبر : اخبار الرياضة السعودية نادي قلوة يعقد اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الرياضة السعودية نادي قلوة يعقد اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق