عاجل

اخبار السعودية السياسية .. اخبار السعودية اليوم الخميس فيديو؛ اهالي اهواز يحملون السعودية مسؤولية تفجير الزوار بالحلة

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فيديو؛ اهالي اهواز يحملون السعودية مسؤولية تفجير الزوار بالحلة

العالم - ايران

وسط اجواء من الحزن، شيع اهالي مدينة اهواز جنوب غربي ايران، جثامين 37 شهيدا من زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام، الذين قضوا في تفجير الحلة الارهابي الخميس الماضي.

وقال اشد المشيعين لمراسلنا: "قال المعصوم عليه السلام، ما فوق الموت بر حتى الشهادة، وقال الحسين عليه السلام اما النصر واما الشهادة، فانتصرنا وانتصر دمنا على الاهداف الخائبة والسيئة للدواعش وغيرهم".

المشاركون في التشييع نددوا بالعمل الارهابي وحملوا السعودية المسؤولية عن التفجير، باعتبارها تروج للفكر الوهابي المتشدد، مؤكدين عزمهم على الوقوف بوجه الارهاب والتصدي له.

وقال أحد المشيعين لمراسلنا: "نستنكر هذا العمل الاجرامي الذي قام به الدواعش اللعناء، ومن ساندهم بالأخص آل سعود الخائنين، ونقول لهم مهما قتلتمونا مهما قطعتمونا اربا اربا نبقى حسينيون ونبقى ثابتون على اقدامنا وهيهيات منا الذلة".

وقال آخر: "داعش لهم دور بالاموال السعودية، والسعودية هي من تمدهم وهم الذين فجروا هذه الناس البريئة التي كانت ذاهبة لزيارة الامام الحسين عليه السلام، ونحن ان شاء الله على طريق الحسين وموالون لأهل البيت".

وصرح آخر: "نحن بعون الله مستمرون على هذا الطريق، طريق الامام الحسين عليه السلام، وسننتقم من هذه الفرقة الضالة في اليمن وفي السعودية وفي العراق".

وارتفع عدد ضحايا تفجير الحلة الارهابي من الخوزستانيين الى اكثر من 50 شهيدا، مازال عدد منهم لم يتم التعرف عليه.

وقال مسؤول محلي لمراسلنا: "العدد الذي تم تشييعه اليوم هو 37 شهيد، هم 31 امرأة و6 رجال من مدن اهواز وحميدية وكوت عبد الله وشادغان والبسيتين، وعدد الجثث التي تم فحصها والتعرف عليها هو 44 حتى الآن".

وبعزيمة وإصرار تؤكد جموع المشيعين بأن ما من شيء يمكنه منعهم من زيارة سيد الشهداء، فالكل يردد: من لم يمت بالسيف مات بمثله، تعددت الاسباب والموت واحد، فكيف لو كان السبب هو حب الحسين عليه السلام.

108-4

خبر : اخبار السعودية السياسية .. اخبار السعودية اليوم الخميس فيديو؛ اهالي اهواز يحملون السعودية مسؤولية تفجير الزوار بالحلة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار السعودية السياسية .. اخبار السعودية اليوم الخميس فيديو؛ اهالي اهواز يحملون السعودية مسؤولية تفجير الزوار بالحلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق