اليمن الان .. وردالان .تصريح جديد وهام لشلال شائع مدير امن عدن "تفاصيل"

اخبار اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على اول انتصار عسكري تحققه المقاومة الشعبية الجنوبية على مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة الضالع قال اللواء الركن شلال علي شائع قائد المقاومة الشعبية الجنوبية مدير أمن العاصمة عدن واهم أبرز قيادات الحرب ان اول مواجهة عسكرية كسرت فيها شوكة إلحوثيين كانت في الضالع وحطم فيها أبطال المقاومة اسطورة الحوثيين في أودية وجبال الضالع الأبية وتشربت الأرض من دماء الرجال الذين هبوا من كل القرى اسود كراريين ومزقوا الوية وكتائب البغي الايرانية شر ممزق ونثروا جثث الأعداء في كل وادي وموقع.

وخاطب اللواء شلال شايع ابناء الجنوب قائلا" أيها الأبطال النشاما في كل محافظات ومديريات الجنوب الحبيب لقد كنتم انتم خير سند وصانع للانتصار في الضالع فمنكم من شارك بسلاحه ودمه وماله واخر بالدعاء الصادق الاخوي لقد جسدتم لوحة في الاخاء والتكاتف لا استطيع وصفها هنا".

وقال شلال شايع "اهلي واحبتي أبناء شعبنا العظيم لقد كنا في خطوط المواجهة يسقط رجالنا واحد بعد الآخر مقبلين غير مدبرين وكانت افئدتكم واروحكم معنا ودعائكم لنا خير زاد في تلك الظروف العصيبة واليال السود التي كان بها الموت يحيط بضالع وأهلها".

وأضاف "لله الحمد حمدا كثيرا انتصرت الضالع وانتصرت لحج وأبين وحضرموت وشبوة وهاهم ابنائكم أسياد على ارضهم بعد أن زهق الباطل وسقط اذناب المجوس تحت اقدامنا جثث هامده بالالاف وحطمنا على أسوار عدن احلام إيران التوسعيه في المنطقة ولازلنا مستمرين في معركة تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الارهاب معركة الشرف والكرامة".

وقال "في هذه المناسبة العظيمة نقدم كبير شكرنا وامتنانا لدول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات الشريك الرئيسي بهذا الأنتصار العظيم الذي قدموا كل الدعم لكي نصل إلى ما وصلنا اليه اليوم من تمكين على الأرض".

ختاما نسال الله تعالى ان يتغمد الشهداء الأبطال الذين سقطوا في هذه المعارك المقدسه وهم يدافعون عن الدين والوطن .

المصدر :اخبار اليمن