عاجل

عاجل اليمن اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول

مصر 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد اليوم
عاجل اليمن اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول

منذ دقيقتين — الأحد — 13 / أغسطس / 2017

اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول

اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول

اخبار البورصة اليوم حيث بلغ إجمالى الحوالات الوافدة للبنك الأهلى عبر المحمول من 5 دول نحو 216 مليون جنيه منذ تطبيق الخدمة فى منصف العام الماضى.
وقال علاء فاروق، رئيس قطاع منتجات الأفراد والقنوات البديلة فى البنك الأهلى إن البنك يسعى للتوسع فى ميكنة وتطوير استقبال وصرف الحوالات الخارجية للأفراد، مشيراً إلى أن البنك استقبل نحو 68 ألف حوالة عن مبالغ بقيمة 216 مليون جنيه.
وأشار إلى إن عدد الحوالات عبر المنتجات الإلكترونية ارتفع بنحو 35% فى حين زادت الحوالات الخارجية للبنك بشكل عام بنسبة 50%.
أضاف فاروق، أن الأهلى يسعى لزيادة قاعدة المتعاملين مع البنك وتقليل حجم النقد المتدوال بالسوق المحلى فى إطار اتجاه الدولة لتحقيق الشمول المالى لذلك قام طرح البنك العديد من المنتجات والخدمات التى تلبى احتياجات شرائح كبيرة من العملاء خاصة العاملين بالخارج وليس لديهم حسابات مصرفية.
أوضح فاروق، أن البطاقات مسبقة الدفع ومحافظ الهاتف المحمول (الفون كاش) تعد أهم هذه المنتجات الإلكترونية وتتميز بسهولة ومجانية الإصدار من خلال أى من فروع البنك.
أضاف فاروق، أن البنك لديه 925 ألف عميل تنفذ عملياتهم من خلال منتج الفون كاش، مؤكداً أن التكنولوجيا والاتصالات هما المحركان الأساسيان لعمليات الدفع الإلكترونى والشمول المالى فى مصر.
وأشار إلى أن البنك لجأ لوسائل ترويجية فقام موخراً بالتنسيق مع شركة ماستر كارد العالمية لإعداد برنامج جوائز عبارة عن 90 سبيكة ذهبية لعدد 90 فائزاً من مستخدمى بطاقات الأهلى للحوالات ومحافظ الفون كاش فى استقبال الحوالات الخارجية.
كما تم إضافة بطاقة للحوالات على برامج الولاء لتسمح لحامليها بالتمتع بالنقاط عند استقبال وصرف الحوالات بالبطاقة، وجارى العمل على حملات توعية لزيادة حجم التعاملات وتشجيع الأفراد.
وذكر فاروق، أن التجربة حققت نمواً جيداً حيث بدأ استقبال الحوالات على هذه المنتجات من خلال 3 وكلاء فقط بالمملكة السعودية ودولة الإمارات العربية من خلال خدمة الرش مونى لتحويل الأموال ثم توسعت لتشمل 5 دول بالخليج وتقبل التحويل من خلال «الأهلى 24 عبر 20 وكيلاً».
ويتعاون الأهلى فى المملكة العربية السعودية مع 7 وكلاء هم مراكز الراحجى، والبنك العربى الوطنى، والبنك الأهلى التجارى، وبنك البلاد، وشركة العمودى، ومصرف الإنماء، والمجموعة المالية سامبا وينسق مع شركة الفردان أبوظبى، وشركة الانصارى للصرافة، ومراكز الإمارات للصرافة، وشركة لأرى للصرافة فى دولة الإمارات العربية المتحدة
أما وكلاء البنك الأهلى فى دولة الكويت هم شركة البحرين للصرافة، وشركة المُلا العالمية للصيرفة، والشركة الكويتية البحرينية للصيرفة، وشركة أمان للصيرفة، وفى دولة قطر ينسق مع شركة الخليج للصرافة الدوحة، والشركة الوطنية للصرافة الدوحة ومركز المدينة للصيرفة وشركة الفردان بالدوحة وتعد شركة بيكس مونى البحرين المنامة الوكيل الوحيد للبنك فى مملكة البحرين
أضاف فاروق، أن العميل يمكنه استقبال الحوالات الخارجية من دول العالم على حساب بطاقة الحوالات من خدمة السويفت.

خبر اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة البورصة.

مصر 24مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار البورصة اليوم : الأهلى يتلقى تحويلات بقيمة 216 مليون جنيه عبر المحمول من 5 دول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق