عاجل

عاجل اليمن أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية"

مصر 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد اليوم
عاجل اليمن أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية"

منذ 29 ثانية — الأحد — 13 / أغسطس / 2017

أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية

أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية"

كشفت الفنانة لقاء سويدان، في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، أنها خلال السياق الدرامي لمسرحية "الحفلة تنكرية" شخصية جديدة بالنسبة لها، وهي شخصية وصولية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي بنت من طبقة ارستقراطية تعمل على استغلال كل المحيطين بها من أجل تحقيق مصالحها الشخصية فقط، بصرف النظر عن أي شيء آخر، فالمهم هو تحقيق ما تريده، مؤكدة أن شخصيتها مستفزة جدا .

مسرحية "الحفلة تنكرية" بطولة محمد رياض ولقاء سويدان، ويشارك في بطولتها كل من محمد محمود وخالد محمود وجيهان سلامة، وباقة من فناني المسرح الحديث منهم نجاح حسن، جميل عزيز، أحمد يوسف، محمد سمير، موسيقى وألحان وليد الشهاوي، استعراضات فاروق جعفر، أشعار فرغى العربي، ديكور محمد هاشم، ملابس مها عبد الرحمن، تأليف البرتو مورافيا وترجمة الفنان الراحل سعد أردش ومن إخراج هشام جمعة.

خبر أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب اليوم.

مصر 24مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية" يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن أخبار الفن: لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها في مسرحية "الحفلة تنكرية"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق