عاجل

عاجل اليمن اخر اخبار اليمن القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل

مصر 24 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخر اخبار اليمن القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل

منذ 8 دقائق — الخميس — 12 / يناير / 2017

اخر اخبار اليمن a href="whatsapp://send?text=القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل - http://www.yafa-news.net/archives/226318" class="wabtn"Share this on WhatsApp يافع نيوز – سكاي نيوز عربية
قال الجيش في بيان، الخميس، إن القوات العراقية أجبرت مقاتلي تنظيم داعش على التقهقر في جنوب شرقي الموصل، لتحقق مكاسب في منطقة كانت تواجه صعوبات في التقدم فيها.
وذكر البيان، الذي أذاعه التلفزيون الرسمي، أن وحدات الرد السريع بالشرطة الاتحادية العراقية، تقدمت في حي سومر الذي يقع على الضفة الشرقية لنهر دجلة وحي الساحرون المجاور.
وكان تقدم القوات في تلك المنطقة أبطأ من الوحدات الموجودة في الشرق والشمال الشرقي التي سيطرت على عدد من الأحياء في الأسبوع الماضي.
وقادت قوات جهاز مكافحة الإرهاب التقدم في شرق الموصل.
واكتسبت عملية الموصل قوة جديدة منذ بداية العام، بعد أن تعطلت القوات داخل المدينة في نوفمبر وديسمبر.
ويقول ضباط أميركيون وعراقيون إن اتباع أساليب جديدة مثل تحسين الدفاعات في مواجهة التفجيرات الانتحارية بسيارات ملغومة، وتحسين التنسيق بين الجيش وقوات الأمن ساعد في إحداث قوة الدفع.
a href="whatsapp://send?text=القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل - http://www.yafa-news.net/archives/226318" class="wabtn"Share this on WhatsApp

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن ريس

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر اخبار اليمن القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر اخبار اليمن القوات العراقية تتقدم بمنطقة "صعبة" في الموصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق