عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: مدير أمن محافظة صنعاء يطلع على سير العمل في مركز الإصدار الآلي

مصر 24 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: مدير أمن محافظة صنعاء يطلع على سير العمل في مركز الإصدار الآلي

منذ 7 ثواني — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016


سبأ نت: اطلع مدير أمن محافظة صنعاء العميد دكتور أحمد المأربي على سير العمل في مركز الإصدار الآلي.

واستمع العميد المأربي من مدير المركز العقيد ركن محمد الحمزي ونائب مدير المركز للشئون المالية العقيد دكتور إبراهيم الصمدي ورئيس قسم المرور بالمركز العقيد مرزاح النعماني إلى شرح عن مستوى الإعداد والتجهيز لإفتتاح المركز .

وأكد العميد المأربي أهمية الإنضباط والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين في الأحوال المدنية والجوازات والمرور بصورة سريعة .. حاثا مهندسي مركز المعلومات والضباط والأفراد على التعامل الإيجابي مع المواطنين.

وثمن جهود قيادة المحافظة وحرصها على توفير إحتياجات المركز ومتابعتها المستمرة لإنجازه .. مشيرا إلى أن تشغيل المركز سيسهم في توحيد قاعدة البيانات الأمنية وتسهيل الرقابة الأمنية مع بقية المحافظات وكذا رفد خزينة الدولة بالموارد المالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: مدير أمن محافظة صنعاء يطلع على سير العمل في مركز الإصدار الآلي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: مدير أمن محافظة صنعاء يطلع على سير العمل في مركز الإصدار الآلي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: مدير أمن محافظة صنعاء يطلع على سير العمل في مركز الإصدار الآلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق