عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: وزير الكهرباء يعقد لقاء موسع مع المسئولين بالوزارة والمؤسسة والهيئة العامة لكهرباء الريف

مصر 24 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: وزير الكهرباء يعقد لقاء موسع مع المسئولين بالوزارة والمؤسسة والهيئة العامة لكهرباء الريف

سبأ نت: صنعاء - :

عقد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي، اليوم لقاء موسع مع المسئولين في الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء والهيئة العامة لكهرباء الريف.

ناقش اللقاء بحضور وكيل الوزارة للتخطيط والمشروعات المهندس عادل ذمران، مصفوفة الوزارة ضمن برنامج حكومة الإنقاذ الوطني ومتطلبات الوزارة في ظل الوضع الراهن وكذا الصعوبات التي تواجه قطاع الكهرباء منذ أكثر من عام ونصف.

واستمع الوزير الجرموزي خلال اللقاء إلى الملاحظات التي قدمتها قيادة الوزارة والمؤسسة والهيئة، للتغلب على أبرز الصعوبات التي تواجه الوزارة حاليا خصوصا في ظل إنقطاع الكهرباء والحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على اليمن، وإنعدام المشتقات النفطية.

وأشاد وزير الكهرباء والطاقة بالجهود التي بذلتها قيادة الوزارة في الحفاظ على هذه المؤسسة الخدمية التي كانت من أكثر مؤسسات الدولة تعرضا للتدمير من قبل العدوان، منذ مارس العام الماضي.

وأكد حرص حكومة الإنقاذ على العمل الجاد بما من شأنه عودة الكهرباء والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجهها، خصوصا في ظل إستمرار الحصار والعدوان الذي دمر عدد من المحطات والأبراج الكهربائية وإحراق مخازن المؤسسة في عدد من المحافظات، وكذا تدمير مساكن المهندسين في بعض المحطات وأبرزها جريمة قصف مساكن المهندسين في محطة المخا التي راح ضحيتها العشرات من المهندسين العاملين في المؤسسة وأسرهم.

وثمن الوزير الجرموزي صمود قيادة الوزارة ومنتسبي قطاع الكهرباء الذي كان من أكثر القطاعات تضررا جراء العدوان.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة ومدير عام المؤسسة ومدير عام كهرباء الريف وعدد من المختصين في الوزارة والمؤسسة والهيئة العامة لكهرباء الريف.

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: وزير الكهرباء يعقد لقاء موسع مع المسئولين بالوزارة والمؤسسة والهيئة العامة لكهرباء الريف يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: وزير الكهرباء يعقد لقاء موسع مع المسئولين بالوزارة والمؤسسة والهيئة العامة لكهرباء الريف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق