عاجل اليمن اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان

مصر 24 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان

منذ 25 دقيقة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان

سبأ نت: المحويت - :

عقدت بمديريات الخبت والرجم وبني سعد وملحان وحفاش بمحافظة المحويت اليوم لقاءات لمناقشة الأوضاع بالمديريات والتحديات جراء إستمرار العدوان والحصار الجائر .

وأكدت اللقاءات التي شارك فيها قيادات ومسئولي السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء ومنظمات المجتمع المدني والشباب والأحزاب، أهمية الحشد الشعبي لدعم جبهات وميادين الشرف والبطولة بالرجال والمال في مواجهة العدوان .

وأكد المشاركون في اللقاءات التي نظمها مجالس التلاحم القبلي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديريات، أهمية تعزيز الإصطفاف الوطني في مواجهة العدوان في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أهمية دور قيادات المجتمعات المحلية والمشائخ والأعيان في رفع مستوى الجهوزية لمواجهة العدوان والتصدي للغزاة والمنافقين.

وأشادوا بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: لقاءات بمديريات المحويت تؤكد أهمية الإصطفاف في مواجهة العدوان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق