عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب تقر الإفراج عن 145 من المغرر بهم

مصر 24 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب تقر الإفراج عن 145 من المغرر بهم

منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

سبأ نت: إب - :

استعرضت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب في إجتماعها الأول اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح رئيس اللجنة، المهام المناطة باللجنة على ضوء قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

وناقش الإجتماع خطة عمل اللجنة الفرعية بالمحافظة ومهامها والأعمال المقررة على اللجنة ولجان الاستقبال التي تضمنتها الآلية التنفيذية التي ستقوم بالتواصل مع المغرر بهم واستقبالهم.

وفي الإجتماع أكد المحافظ صلاح أن قرار العفو العام خطوة إيجابية في إتاحة الفرصة لكل من تورط في مساندة العدوان.

ووجه بمباشرة اللجنة الفرعية بالمحافظة ولجان الاستقبال الميدانية للمهام الموكلة إليها والبدء في استقبال طلبات المغرر بهم وتحديد مقرات إستقبالهم .

وأقر الإجتماع الإفراج عن 145 من المغرر بهم في إطار تنفيذ القرار.

وأكدت اللجنة ضرورة إعطاء المغرر بهم فرصة للعودة إلى جادة الصواب والإستفادة من قرار العفو العام والوقوف في صف الوطن .. داعية كل من تورط في مساندة العدوان من أبناء المحافظة إغتنام الفرصة والعودة إلى مناطقهم وقراهم ومنازلهم.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب تقر الإفراج عن 145 من المغرر بهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب تقر الإفراج عن 145 من المغرر بهم يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة إب تقر الإفراج عن 145 من المغرر بهم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق