عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: توقيع اتفاق بين مكتب الصحة بمحافظة صنعاء ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع

مصر 24 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: توقيع اتفاق بين مكتب الصحة بمحافظة صنعاء ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع

منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

سبأ نت: صنعاء - :

وقع اليوم بمحافظة صنعاء على اتفاق بين مكتب الصحة العامة والسكان ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع .

يقضي الاتفاق الذي وقعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر ومدير اليونسيف بمنطقة صنعاء وليد نعمان تدريب عدد 25 قابلة لمدة ثلاث سنوات بالمعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة بتكلفة سنوية 62 الف و 500 دولار تشمل الرسوم والتغذية والسكن.

وخلال التوقيع أشار مدير عام مكتب الصحة إلى أهمية هذه الاتفاقية التي تهدف الى تغطية المناطق النائية والمحرومة بالكادر الصحي النسائي مع نهاية العام 2019.. مثمنا جهود اليونسيف ودورها في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .

من جهته أكد نعمان ان الاتفاق يأتى لحرص المنظمة على تقديم الرعاية الصحية في المناطق النائية المحرومة والتي تفتقر للكادر النسائي.. مشيدا بإهتمام مكتب الصحة ومتابعته المستمرة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

حضر الاتفاق مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور عباس العرافي ومسئولة الصحة بمنظمة اليونسيف بمنطقة صنعاء نجوى الذيب ومنسق اليونسيف الدكتور فهمي الحاج.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: توقيع اتفاق بين مكتب الصحة بمحافظة صنعاء ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: توقيع اتفاق بين مكتب الصحة بمحافظة صنعاء ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: توقيع اتفاق بين مكتب الصحة بمحافظة صنعاء ومنظمة اليونسيف في مجال تدريب قابلات المجتمع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق