عاجل

عاجل اليمن اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل

مصر 24 0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل

منذ 9 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل

 

الرصيف برس – متابعات :

استقبل الرئيس هادي صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ الذي وصل المدينة اليوم.

 

وبحسب عبدالله العليمي مدير مكتب الرئاسة ، فقد سلم الرئيس هادي المبعوث الأممي ردا واضحاً على خارطته المقدمة ، يفند كل مخالفاتها للمرجعيات الثلاث ، ويضع اساسيات لأي اتفاقات.

 

هادي اكد خلال لقاءه ولد الشيخ حرصه التام على السلام وتطلعه الى سلام جاد لا يحمل في طياته بذور حرب قادمة وبما يؤسس لمستقبل أمن لليمن واجياله القادمة  ، بحسب الخبر الرسمي في وكالة ” سبأ ” .

 

وكان هادي قد ترأس صباح اليوم اجتماعا استثنائيا للحكومة بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

هادي الذي اشار الى تضحيات المقاومة في عدن والمحافظات المحررة ، أكد على ” مواصلة الانتصار ودحر الانقلابيين من كل عزلة وموقع وبصورة رئيسية تعز ” .

 

مشيرا إلى ان تعز ” تخوض معارك الشرف والصمود في وجه الغزاة الوافدين لتدمير المدينة وقتل وتهجير أبنائها ” حسب قوله.

 

وخلال الاجتماع وجه هادي الحكومة بحل عدد من القضايا العاجلة وفي مقدمتها البدء العاجل بصرف مرتبات الموظفين وتجاوز هذا الملف الصعب ، مشيرا إلى ان الحكومة قد اتخذت عدد من الخطوات في هذا الجانب.

 

هادي أكد بانه خلال الايام القادمة سيتم صرف الرواتب والمستحقات للموظف الحكومي ومنتسبي المؤسسة العسكرية والامنية وافراد المقاومة المنظوين في اطارها.

 

وشدد هادي على عمل الحكومة والوزارات المعنية في إيجاد التصورات والحلول الناجعة لمشاكل الكهرباء والمياه وبصورة واقعية وعمليه مدروسة حتى لا تتكرر معاناة المواطن مع كل صيف قادم وبصورة اساسيه في عدن والمحافظات الساحلية.

 

واقر مجلس الوزراء خلال الاجتماع تشكيل عدد من اللجان الميدانية منها لجنة الاشراف على مشاريع الكهرباء وفقا و توجيهات فخامة الرئيس في هذا الصدد وتتكون من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيسا ووزير الكهرباء نائباً وعضوية وزيرا النفط والمالية ومحافظ عدن عضوا.

 

كما ناقش الاجتماع آلية صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن واقرارها ، ووقف الاجتماع امام نتائج اللجنة المكلفة من قبل فخامة الرئيس المتعلقة بحل وتوفير استحقاقات الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج ووضع حدا لمعاناتهم.

 

واستمع المجلس في هذا الصدد الى تقرير اللجنة المعنية واقر الاجتماع تشكيل ثلاث لجان لصرف مستحقات الطلاب وبصورة عاجلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الرصيف بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الرصيف بريس

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار اليمن اليوم عاجل هادي يسلم ولد الشيخ الرد على خارطته ويبشر بحل أزمة الرواتب وتحرير تعز – تفاصيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق