عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال

مصر 24 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال

منذ 10 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال

سبأ نت: صنعاء - :

بارك المجلس المحلي لأمانة العاصمة تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني وهنأ الشعب اليمني بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد.

وأشار المجلس المحلي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) إلى أن تشكيل الحكومة سيسهم في تعزيز أداء مؤسسات الدولة والتلاحم والتكاتف وتقوية الجبهة الداخلية وصمودها في مواجهة العدوان.

وأعرب المجلس عن أمله في أن يكون تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني بداية الوصول إلى توافق وطني شامل.. معتبرا ذلك الطريق الوحيد لتحقيق الإستقرار في اليمن.

وقال البيان " إن كافة الفعاليات السياسية وسكان أمانة العاصمة والمنظمات المجتمعية يتطلعون بكل تفاؤل وأمل في أن يكون تشكيل الحكومة التي جاءت لتؤكد مدى تلاحم القوى الوطنية وصمود وعظمة الشعب اليمني، عاملا مساعدا في تعزيز الشراكة الوطنية والولوج نحو البناء والتنمية وترسيخ الأمن والإستقرار والحفاظ على وحدة الوطن الراسخة رسوخ جبال عيبان ونقم وشمسان".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: محلي أمانة العاصمة يبارك تشكيل حكومة الإنقاذ ويهنئ بالذكری الـ 49 لعيد الإستقلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق