عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: أمانة العاصمة تحيي أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال

مصر 24 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: أمانة العاصمة تحيي أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال

سبأ نت: صنعاء - :

أحيت السلطة المحلية بأمانة العاصمة اليوم أربعينية شهيد الوطن عبد القادر علي هلال أمين العاصمة.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظات وزملاء الشهيد ورفقاء دربه، أشار أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان إلى أن جريمة الصالة الكبرى فاجعة أليمة استوقفت الزمن وألمت كل اليمنيين في إنتهاك لكل المبادئ والقيم وللعهود والمواثيق الدولية.

وأكد السير على درب النضال الوطني وفاءً لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن وحريته وإستقلاله .

فيما ثمنت كلمة عن أسرة الشهيد عبدالقادر هلال ألقاها محمد المحفدي جهود كل من وقف معهم في هذا المصاب .. مشيدا بتنظيم فعالية أربعينية الشهيد هلال وفي المقدمة قيادة أمانة العاصمة.

واستعرض سيرة ومناقب الشهيد هلال والذي وصفه بالمدرسة لكل من تعامل معه في حب الوطن والكفاح من أجل خدمة الوطن والمواطن.

من جانبها أشارت آسيا المشرقي في كلمة منظمات المجتمع المدني إلى أن الشهيد هلال كان مجسدا لثقافة المجتمع المدني وداعما لكل المبادرات الشبابية ومتبنيا لكل مؤسسة وجمعية يدرك بحسه الإداري والإنساني أنها ستحدث تغيرا في المجتمع.

وقالت " عبد القادر هلال هو ذلك السياسي رجل الدولة والمجتمع نتج عنه هذه العلاقة الحميمة بينه وبين أفراد المجتمع بكافة فئاته وأطيافه ".

وخلال الفعالية قدمت قيادة أمانة العاصمة " درع الوفاء " لأسرة الشهيد، كما قدمت عدد من الدروع لأسرة الشهيد من قبل قيادة محافظة إب ومكاتبها التنفيذية ، وإتحاد المجالس المحلية بأمانة العاصمة والملتقى العسكري ونقابة عمال البلديات .

تخلل الفعالية عرض فيلم وثائقي بعنوان "شهيد السلام" وأوبريت هلال الوطن صديق الأرض، وفقرة إنشادية قدمتها فرقة منشدي صنعاء وفقرة بعنوان " الوفاء لشهداء الوطن " قدمتها طالبات مدارس أمانة العاصمة.

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: أمانة العاصمة تحيي أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: أمانة العاصمة تحيي أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق