عاجل اليمن اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ

مصر 24 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ

منذ 37 دقيقة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ

سبأ نت: صعدة - :

هنأت قيادة محافظة صعدة الشعب اليمني بالذكرى الـ49 لعيد الإستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد وباركت تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني.

وأوضحت قيادة المحافظة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن عيد الاستقلال لهذا العام جاء والوطن يتعرض لعدوان وحصار جائر، ما يملي على الشعب اليمني بكل فئاته ومكوناته السعي مواجهة الغزاة والمحتلين وتطهير كل شبر في اليمن من شرهم وفسادهم .

وبارك البيان تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، معتبراً تشكيلها إنجاز في العملية السياسية يدفع إلى مزيد من تلاحم فئات الشعب اليمني وتوحده في مواجهة العدوان والحفاظ على حرية واستقلال الوطن .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: قيادة محافظة صعدة تهنئ بعيد الإستقلال المجيد وتبارك تشكيل حكومة الإنقاذ

أخبار ذات صلة

0 تعليق