عاجل اليمن اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك

مصر 24 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك

منذ 31 دقيقة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك

اخر الاخبار اليوم حيث استقبل ملك هولندا وليام ألكسندر بقصره في العاصمة الإدارية لاهاي اليوم سفيرة اليمن سحر غانم التي قدمت خلال اللقاء أوراق اعتمادها كسفير مقيم ومفوض فوق العادة لدى هولندا.

وخلال اللقاء نقلت السفيرة لجلالة الملك تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشكره لجهود هولندا ملكاً وحكومة وشعباً من خلال الدعم السياسي المساند للشرعية في حربها ضد الميليشيا الانقلابية والدعم الكبير بالمشاريع التنموية في مختلف المجالات وفي مقدمتها الإنسانية.

وأطلعت جلالته على الأوضاع الراهنة وجهود الحكومة اليمنية من العاصمة عدن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والتي تقوم بتطبيع الأوضاع الأمنية و الاقتصادية في المناطق المحررة .

كما اشارات لجهود الحكومة التي قدمت التنازلات والدعم من اجل ايقاف الحرب واستتباب الأمن والسلام المستند للمرجعيات الثلاث و المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار وقرارات مجلس الأمن الدولي و في مقدمتها القرار 2216.

وكان جلالة الملك قد اعرب عن تقديره لليمن حكومة وشعبا وحرص بلاده على استتباب الأمن والاستقرار في اليمن ومنطقة الجزيرة والخليج.

كما بعث تحياته لفخامة رئيس الجمهورية .. مؤكدا على استمرار دعم مملكة هولندا للحكومة الشرعية و كل الجهود التي تقوم بها من أجل مصلحة شعبها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر الاخبار سفيرة اليمن لدى هولندا تقدم أوراق اعتمادها للملك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق