عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية

مصر 24 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية


سبأ نت: واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية " " أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين في قصف لطيران العدوان استهدف منزل مواطن في وادي حباب بمديرية صرواح بمحافظة مأرب ، كما استشهد ثلاثة مواطنين وجرح سبعة آخرين جراء قصف مدفعي لمنافقي العدوان على جولة القصر وحي سوفتيل بمدينة تعز.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة العمري في مديرية ذباب وأربع غارات على جبل الهان والجبل الأسود غربي مدينة تعز، وغارة على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة 14 غارة على جبل ومنطقة مندبة وثعبان بمديرية باقم، وخمس غارات على مناطق القمع والصوح والفرع ووادي الفرع بمديرية كتاف، كما شن غارة على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر ومثلها على منطقة مران بمديرية حيدان وغارة أخرى على معسكر الجمهوري.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً سعودياً استهدف منطقة الحصامة بمديرية الظاهر بمحافظة صعدة فيما قصف المنافقون بالدبابات منطقة العرفاف بمحافظة الضالع، وشن طيران العدوان غارتين على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وغارة على وادي العصرات بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة الطائف بمديرية الدريهمي وغارتين أخريين على منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه، وغارة على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف ومثلها على مديرية الخوخة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على موقع الشرفة وغارتين على موقع المخروق في قطاع نجران.

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية

أخبار ذات صلة

0 تعليق