عاجل

عاجل اليمن اليمن الان: الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

مصر 24 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان: الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات


سبأ نت: حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية صواريخ وقذائف مدفعية معسكري زبنة والمحضار في الربوعة ومنفذ علب ومنطقة الشبكة وموقع الملطة بمنطقة عسير، وتم قنص جنديين سعوديين في موقعي الكرس والدفينية بحيزان.

وفي نجران أطلق أبطال الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر آل حماد وتجمعات للجيش والسعودي ومنافقي العدوان في منفذ الخضراء ومنطقة عباسة، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع السديس العسكري بعدد من القذائف.

وأشار المصدر الأمني إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمنافقين في منطقة الزيدية جنوب مديرية الوازعية وقرية الحريقية جنوبي مديدية ذوباب والسلسة الجبلية لذباب وشارع الكمب بمنطقة الجحملية نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم تدمر آلية تابعة للمنافقين في منطقة الضباب.

وأكد المصدر أن صاروخية ومدفعية الجيش استهدفت زوارق حربية تابعة لقوى العدوان في سواحل محافظة الحديدة, فيما قتل أربعة من المنافقين على أيدي الجيش واللجان شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة, واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في مديرية عسيلان في محافظة شبوة.

وحسب المصدر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة لمنافقي العدوان باتجاه جبل يام بمديرية نهم في محافظة صنعاء أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفوا تجمع للمنافقين شرق كهبوب في محافظة لحج بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدى لمحاولة زحف فاشلة باتجاه منطقة حام في مديرية المتون محافظة الجوف نتج عنها قتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام آلية عسكرية، كما قتل ثلاثة من المنافقين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في المديرية نفسها.

خبر : عاجل اليمن اليمن الان: الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان: الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق