عاجل

اخبار السعودية اليوم - جديد اخبار السعودية اليوم مدير “صحة القصيم” يحدد أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مراجعي مستشفيات المنطقة

أضواء الوطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن ــ القصيم ــ ثايب المضيبري

 

 

حدد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية ، لكسب رضا المرضى ، المراجعين لمستشفيات المنطقة ، وهي : المعاملة الحسنة وتقارب المواعيد ، والدقة في التشخيص الطبي ، وتقليل مدد انتظار المرضى بالمستشفيات .
وشدد المدير العام ، بأن المريض يجب أن يشعر بالاهتمام والعناية والحرص من قبل مقدمي الخدمات الطبية ، خصوصاً الأطباء لأنهم من يقرر تنويم المريض بالمستشفى ، حيث يجب أن يكون الاهتمام حاضراً في جميع الأوقات من جميع الطواقم العاملة ، لافتاً إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولاً بأول ، قائلا ً” التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتاً ورضاه هو مانصبوا إليه وغاية أهدافنا “.
وأشار المدير العام ، بأن الطبيب يجب أن يتعامل مع المريض بمهنية عالية ومتميزة تنعكس إيجاباً على المريض وتسهم في سرعة علاجه وشفاءه بإذن الله ، مشيداً بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب وتأتي في مقدمتها دورة طب الباطنة التي لا تزال مستمرة وخرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية وتميز ، متمنياً الاستمرارية على هذا النهج .
جاء ذلك ، بعد أن شهد المدير العام مطلق الخمعلي صباح اليوم الأربعاء ، دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلة بقسم طب الباطنة ، بحضور مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور سلطان الشايع ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأخصائي أول عبدالعزيز الفوزان ، ونائب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأخصائي أول خالد العنزي ، وعدد الكوادر الطبية والفنية .
حيث انطلق الحفل بكلمة عن هذه الدورة وتاريخها قدمها محمد التويجري بعد ذلك كلمة للمدير الطبي ألقاها بالنيابة عنه الدكتور ماجد الرديني قدم خلالها شكره الجزيل للمدير العام ومدير المستشفى على ما وجدته الدورة من دعم واهتمام منهم لإنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها بإذن الله .
تلا ذلك كلمة لرئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي أثنت فيها على الجهود التي قدمت خلال التجهيز لهذه الدورة من قبل إدارة المستشفى والعمل على تسهيل كافة المعوقات من أجل إنجاح تلك الدورة وتحقيق أهدافها التي ستكون داعمه في تأهيل الكوادر الطبية في طب الباطنة لخدمة المرضى على الوجه المطلوب .

كما أثنت الحربي على كافة الجهود التي بذلت من القائمين على تلك الدورة والأقسام المساندة لنجاح مثل هذه الدورات الطبية المتميزة .

خبر : اخبار السعودية اليوم - جديد اخبار السعودية اليوم مدير “صحة القصيم” يحدد أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مراجعي مستشفيات المنطقة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار السعودية اليوم - جديد اخبار السعودية اليوم مدير “صحة القصيم” يحدد أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مراجعي مستشفيات المنطقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق