عاجل

اخبار السعودية اليوم - اخبار السعودية الان مباشر بلدية الذيبية تغلق مطعماً لمخالفاته الصحية

أضواء الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدمام - زهير الغزال

  أغلقت بلدية الذيبية ممثله في إدارة صحة البيئة بإغلاق أحد المطاعم في المدينة وذلك بعد ورود بلاغ عن وجود مخالفات صحية. 

وأوضح رئيس بلدية الذيبية المهندس محمد حزام الحميداني أن البلدية تلقت بلاغ مواطن يفيد بوجود مخالفات صحية في أحد المطاعم وتوجهت على الفور فرقة من إدارة صحة البيئة للموقع وتم اغلاق المحل وذلك لوجود مخالفات صحية أدت إلى إغلاق المحل.

وأضاف الحميداني أن البلدية حريصة على صحة المطاعم وكافة المحلات التجارية والالتزام بوسائل الصحة للحفاظ على سلامة الجميع من الأمراض.

ودعت بلدية الذيبية جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدة عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا مضيفين بان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

خبر : اخبار السعودية اليوم - اخبار السعودية الان مباشر بلدية الذيبية تغلق مطعماً لمخالفاته الصحية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار السعودية اليوم - اخبار السعودية الان مباشر بلدية الذيبية تغلق مطعماً لمخالفاته الصحية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق