عاجل

تابع جديد إماراتي يتّهم زوجته بالخيانة.. اليك ما فعلته أمام القضاء انتقامًا منه!

بوابتي 0 تعليق 82 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رجل إماراتي،اصابع الاتهام نحو زوجته بالخيانة فاستشاطت غضبًا ما جعلها توجّه له سيلا من الشتائم ما دفعه لتحريك شكوى أوصلتهما إلى دار القضاء، حيث استمعت الهيئة القضائية في محكمة جنح الشارقة لأقوال الزوجة التي بررت الشتيمة بأنها نتيجة لخلافات عائلية حادة نشبت بينهما، حيث اتهمها بخيانته، وذلك بحسب صحيفة “آراء”.

وقالت الزوجة بعد حلفها اليمين، “إنها قامت بتوجيه بعض الكلمات لزوجها وذلك لادّعائه أنها تخونه وهو أمر بالغ الصعوبة”.

وأشارت إلى أن زوجها هو من يخونها ووصل الأمر معه حدّ التفاخر بعلاقاته المتعددة مع نساء أخريات، موضحةً أنه يمتلك صورهن ويقوم بمحادثتهن بشكل مستمر، ما دفعها لترك بيت الزوجية والعودة إلى منزل ذويها.

وانكرت الزوجة أنها شتمته بالفاظ نابية كما ادّعى، وأن ما قامت به هو إرسال رسائل نصية قصيرة على هاتفه تلومه على اتهامها بالخيانة وأنه هو من يخونها، وطلبت الزوجة حجز الدعوى للحكم، وأجّلت المحكمة الدعوى  حتى احضار الزوج الشاكي ومواجهته بزوجته وسماع أقواله في القضية.

المصدر: متابعات

خبر : تابع جديد إماراتي يتّهم زوجته بالخيانة.. اليك ما فعلته أمام القضاء انتقامًا منه! يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابتي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

تابع جديد إماراتي يتّهم زوجته بالخيانة.. اليك ما فعلته أمام القضاء انتقامًا منه!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق