عاجل

جديد الان الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد الان الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو) المشهد اليمني صحافة يمنية الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو)

في لحظة عاطفية غامرة سجلت عدسة الكاميرا مشهد الخطوات الأولى للصبي ديفيد في إحدى المدارس البرازيلية، بعد أن كان مقعداً طيلة حياته.

واعتاد الطفل البرازيلي على استخدام كرسي متحرك، حيث ولد مشلولاً إثر إصابته بفيروس معدٍ يهاجم الخلايا الشوكية ويصيب العضلات بالضمور والشلل.

وكانت السعادة ظاهرة على محيا الطفل وهو يحاول الاتكاء على طاولات الفصل الدراسي أثناء ذهابه الى أسفله، لكنه التفت وأعاد المحاولة بشكل ناجح وهو يتوجه الى أحضان معلمته التي استقبلته في الجهة المقابلة.

ولم تفقد العائلة الأمل في رؤية ولدها يمشي على قدميه مجدداً، فقامت بمحاولات عدة لعلاجه، في ظل أصرار الفتى الصغير على أنه لن يمضي حياته وهو فوق كرسي متحرك، وبعد علاج طبيعي دام لسنوات نجح الطفل أخيراً في المشي على قدميه.

وقالت الأم في مقابلة تلفزيونية "لا أستطيع وصف مشاعري بعد أن شاهدت الفيديو.. الأمر الوحيد الذي أرغب في قوله للأمهات الأخريات اللاتي يعانين من مشكلةٍ مشابهة، ألَّا يتخلَّين عن أطفالهن".

 


جديد الان الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو)

خبر : جديد الان الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المشهد اليمني وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

جديد الان الكاميرا تسجل لحظة عاطفية غامرة لصبي يمشي لأول مرة أمام زملائه (فيديو)

أخبار ذات صلة

0 تعليق