حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj

الابراج اليومية 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 خفايا وتوقعات ابراج اليوم مع ماغي فرح وعبير فؤاد وجاكلين عقيقي على الصعيد الاجتماعى والعاطفي والصحي، تعرف على ما يخبئه الفلك وما يخفيه عالم الأبراج لك مع توقعات حظك اليوم فى الحب والعمل والزواج والعلاقات والتعرف على أهم التوقعات اليومية والأسبوعية والشهرية والتوافق بين الأبراج . “كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم أننا ننشر لكم توقعات الابراج وحظك اليوم على سبيل الترفيه ومن باب العلم بالشئ “ليس أكثر”، ولا يجب عليكم العمل والتصديق بالأبراج وتنبؤاتها. والقول بجواز أخذ الصفات المبنية على تاريخ مولد كل إنسان بتحديد البرج الذي ينتمي إليه قول بلا علم، ومن الأقوال الخاطئة، فهذه الصفات المأخوذة من الأبراج متفرعة عن علم التنجيم وهو نوع من الكهانة المحرمة التي فيها ادعاء لعلم الغيب والقول على الله بغير علم، وليست مبنية على علم أو عادة أو استقراء حتى يقال بجوازها، وعليه فلا يجوز النظر فيها أو تصديقها.

ماهو حظك لهذا الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016:

برج الجدي

توقعات جاكلين عقيقي

مهنياً: تطوّرات كبيرة في العمل وإنجازات تسجّل في خانتك، على أن تتمكّن من استثمارها لاحقاً في مسيرتك

عاطفياً: سعادة كبيرة إلى جانب الشريك، على الرغم من بعض الغيوم التي تلوح في أفق العلاقة بينكما، لكنّها بسيطة وعابرة

صحياً: قد تصاب بتقلصات في المعدة، سببها التعصيب والإرهاق، استشر طبيبك

ابراج مكتوب

تحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj تم كتابته بواسطه موقع الابراج اليومية

خبر : حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الابراج اليومية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj

أخبار ذات صلة

0 تعليق