عاجل

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر

العالم - العالم الاسلامي

وقالت البعثة في بيان: إن "ألفين و885 عراقيا قتلوا وأصيب ألف و380 آخرون بجروح في أعمال الإرهاب بالعراق في تشرين الثاني 2016"، لافتة إلى أن "بغداد كانت الأكثر تضرراً إذ بلغ مجموع الضحايا المدنيين 733 شخصا (152 قتلى و581 مصابا)".

من جانبه، قال رئيس البعثة يان كوبيتش: إن قوات الأمن العراقية قد أعلنت أنها تبذل قصارى جهودها خلال العمليات العسكرية في الموصل لتجنب وضع المدنيين في طريق الأذى"، داعيا إلى اتخاذ "جميع الإجراءات الضرورية اللازمة لضمان حماية السكان المدنيين من آثار الارهاب الداعشي.

وكانت الأمم المتحدة أعلنت في (1 تشرين الثاني 2016)، عن مقتل وإصابة 3150 شخصا جراء أعمال الإرهاب والعنف الذي وقع في العراق خلال شهر تشرين الأول الماضي، فيما بينت أن بغداد نالت الحصة الأكبر من الشهر المنصرم.

المصدر: فرانس برس

103-4

خبر : اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق