عاجل

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة بالفيديو؛ القوات المشتركة تحرر 22 حيا للموصل وتقترب من مركزها

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو؛ القوات المشتركة تحرر 22 حيا للموصل وتقترب من مركزها

العالم - العالم الاسلامي

اعلنت قيادة العمليات العراقية تطهير 22 حيا في الساحل الايسر من مدينة الموصل من عناصر جماعة "داعش" الارهابية، وتقترب من دخول مركز المدينة.

وقالت القيادة في بيان: إن القوات المشتركة تمكنت من التوغل داخل أحياء الانتصار وجديدة المفتي والسلام ويونس السبعاوي وفلسطين.

وفي المحور الشرقي أعلن جهاز مكافحة الارهاب استكمال عملية تطهير مناطق البكر والزهور ومنطقة الاخاء الثانية.

وفي المحور الجنوبي الغربي سيطرت قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية على قريتي البوثة الشرقية والصالحية، كما قتل 26 ارهابياً بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة تل الرمان في ضواحي مدينة الموصل.

كما حررت القوات العراقية المشتركة مناطق جديدة في مختلف محاور عمليات الموصل، فيما تقترب من دخول مركز المدينة.

ويواصل الحشد الشعبي مهامَهم غربي الموصل لتحرير مدنها وبلداتها من داعش ومنع عناصرها من الهروب الى الرقة السورية.

103-2

 

خبر : اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة بالفيديو؛ القوات المشتركة تحرر 22 حيا للموصل وتقترب من مركزها يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة بالفيديو؛ القوات المشتركة تحرر 22 حيا للموصل وتقترب من مركزها

أخبار ذات صلة

0 تعليق