عاجل

اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 فضيحة الشرعية: هادي يمتنع عن الاحتفال باستقلال اليمن ويشارك بأعياد الامارات

المراسل نت 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فضيحة الشرعية: هادي يمتنع عن الاحتفال باستقلال اليمن ويشارك بأعياد الامارات

خاص| المراسل نت:

تزامنت الفترة القصيرة التي بقي فيها الرئيس اليمني المستقيل،عبدربه منصور هادي، في عدن، مع الذكرى التاسعة والاربعين لعيد الاستقلال الذي يحتفل به اليمن في الثلاثين من نوفمبر، غير أن هادي لم يشهد أي احتفالات بالمناسبة.

الأكثر غرابة وما وصفها نشطاء يمنيون بأنها “فضيحة” هي أن هادي غادر عدن اليوم الخميس متوجها إلى الامارات للمشاركة في احتفالاتها بالعيد الوطني الذي يوافق غدا الجمعة 2 ديسمبر.

لم يتوقف الأمر عن امتناع هادي عن اقامة أي احتفال بعيد استقلال اليمن وذهابه للمشاركة في أعياد الإمارات، بل إن القوات الاماراتية في حضرموت مارست أعمال قمع ومنعت أي احتفالات بالمناسبة اليمنية.

وذكر ناشطون جنوبيون أن القوات الاماراتية والقوات الموالية لها في حضرموت اعتقلت العشرات من الشبان، عندما اعترضتهم وهم في طريقهم للاحتفال بعيد 30 نوفمبر.

من جانبه قال وزير السياحة بحكومة صنعاء والقيادي بالحراك الجنوبي ناصر باقزقوز أن “القوات الاماراتية تشارك في تعذيب عشرات الناشطين في المكلا بعد اعتقالهم خلال محاولات إحياء ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر”.

(56)

تعليقات

comments

ad1

خبر : اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 فضيحة الشرعية: هادي يمتنع عن الاحتفال باستقلال اليمن ويشارك بأعياد الامارات يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 فضيحة الشرعية: هادي يمتنع عن الاحتفال باستقلال اليمن ويشارك بأعياد الامارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق