عاجل

اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 قصة نبيل: مسلحو “المقاومة” في تعز يقتلون سائق دراجة بطريقة شنيعة (صورة)

المراسل نت 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصة نبيل: مسلحو “المقاومة” في تعز يقتلون سائق دراجة بطريقة شنيعة (صورة)

تعز| المراسل نت:

أضافت الفصائل المسلحة الموالية للتحالف السعودي، جريمة شنيعة إلى رصيدها اليومي، عندما قامت باختطاف سائق دراجة نارية وقتلته بطريقة بشعة ليتم سرقة دراجته وكل ما بحوزته.

ويروي وليد ناجي العاقل تفاصيل مقتل أخيه “نبيل ناجي العاقل” قائلا أنه خرج بعد الظهر عند وقت الغداء ليشتري عيش “خمير ” لكي يتناولها مع اولاده الاربعة واوقفه زبون طلب منه ايصاله إلى حي الجحملية، فقام بإيصاله من أجل الحصول على الأجرة التي يحتاج إليها رغم المخاطر من أجل إعالة اولاده عبر الدراجة النارية التي تمثل مصدر دخله الوحيد”.

ويضيف أخو الضحية قائلا أن “نبيل” وصل بالراكب إلى الجحملية وعقب ذلك اوقفه عدد من المسلحين التابيعن لما يسمى “المقاومة” وحين أدرك أنهم يريدون شرا حاول استعطافهم بأن يتركوه لأن لديه أطفال ينتظروه ولا عائل لهم سواه، غير أن المسلحين لم يرحموه.

وتابع الاخ قائلا أن المسلحين قاموا باصطحاب الضحية إلى منطقة السائلة واخذوا مافي جيبه ومصدر رزقه “الموتور” وقتلوه دون رحمه، واطلقوا عليه حوالي ستين طلقة حتى فارق الحياة وتركوا جثته وذهبوا.

وتأتي جريمة قتل سائق الدراجة ضمن سلسلة جرائم يومية تشهدها الاحياء الواقعة تحت سيطرة المسلحين الموالين للتحالف والتي كان من آخرها دهس طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في حي المسبح وقتل حارس مركز تجاري اثناء وجوده في احد المستشفيات.

(64)

تعليقات

comments

ad1

خبر : اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 قصة نبيل: مسلحو “المقاومة” في تعز يقتلون سائق دراجة بطريقة شنيعة (صورة) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اليمن اليوم اليمن الخميس 1-12-2016 قصة نبيل: مسلحو “المقاومة” في تعز يقتلون سائق دراجة بطريقة شنيعة (صورة)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق