عاجل

الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا الهلال يبحث مع وفد عمالي إيراني سبل تطوير العلاقات النقابية بين البلدين

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمشق-سانا

بحث الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال اليوم مع الأمين العام لمنظمة بيت العامل الإيراني عضو مجلس الشورى علي رضا محجوب والوفد المرافق سبل تعزيز وتطوير العلاقات النقابية بين البلدين في مختلف المجالات العمالية وآليات توحيد المواقف في المنظمات والمحافل الدولية الخاصة بالعمال.

وجدد الهلال تأكيده أن سورية ستنتصر على الإرهاب “وما يحصل الآن في حلب من إنجازات يحققها الجيش العربي السوري دليل على هذا النصر وعلى الخسائر الكبيرة التي تلحق بالمجموعات الإرهابية وداعميها”.

وشدد الهلال على أن عمال سورية شكلوا رديفاً حقيقاً للجيش العربي السوري من خلال دفاعهم عن منشآتهم وحمايتها من تخريب المجموعات الإرهابية المسلحة وتقديمهم الشهداء والتضحيات في سبيل الاستمرار بعملهم والحفاظ على عجلة الاقتصاد والإنتاج رغم ما تعرضت له سورية من حصار اقتصادي وتخريب للبنى التحتية والخدمية.

وعرض الهلال الاهتمام والرعاية التي تنالها الطبقة العاملة في سورية من قبل القيادة الحزبية والسياسية مبيناً أن ذلك “جعل العمال من خلال النقابات والاتحادات الخاصة بهم شركاء حقيقيين بالقرار الاقتصادي والاجتماعي”.

بدوره أعرب محجوب عن أمله بعودة الأمن والاستقرار الى سورية بفضل انجازات الجيش العربي السوري مشيراً إلى أن “سورية جزء أساسي من محور المقاومة ولذلك تعرضت لهذه الحرب الشرسة لكنهم فشلوا في هزيمتها”.

وأكد استعداد اتحاد عمال ايران لتقديم كل الدعم والعون لعمال سورية في مختلف المجالات ولا سيما في المجال الاقتصادي وتقديم الخبرات والتقنيات.

حضر اللقاء عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال شعبان عزوز ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري.

خبر : الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا الهلال يبحث مع وفد عمالي إيراني سبل تطوير العلاقات النقابية بين البلدين يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا الهلال يبحث مع وفد عمالي إيراني سبل تطوير العلاقات النقابية بين البلدين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق