عاجل

اخبار الصحة والجمال .. «المواساة» الجديد حاضر في ختام الفعاليات - طب

جريدة الراي الكويتية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الصحة والجمال .. «المواساة» الجديد حاضر في ختام الفعاليات - طب

شارك مستشفى المواساة الجديد في اليوم التوعوي المفتوح عن مرض السكر حيث أكدت مديرة التسويق وتطوير الاعمال بالمستشفى علياء السيد ان «المستشفى حريص على نشر وترسيخ الوعي الصحي عبر المشاركة في العديد من الفعاليات التوعوية لا سيما ان نشر الوعى الصحي يحتاج الى تكاتف مجتمعي».

وذكرت السيد في تصريح على هامش اليوم التوعوي أن «للمستشفى مشاركات دائمة في هذه الفعاليات انسجاماً مع ريادته ومكانته المرموقة في مجال الرعاية الصحية في الكويت»، لافتة الى انه «على مدى تاريخه يواصل تعزيز سجله الحافل بالإنجازات في مجال نشر التوعية وعبر التوسع في نطاق خدماته المجتمعية والارتقاء المتواصل بها لتقديم رعاية طبية تطابق المعايير العالمية».

ولفتت إلى أن «الأولوية الرئيسية لمجلس ادارة المستشفى هي تطوير الخدمات وتكاملها سعياً للمحافظة على السمعة الطبية التي اكتسبها المستشفى طوال مسيرته والتي حصد معها العديد من الجوائز والاعتمادات العالمية»، مبينة ان المستشفى «أول مستشفى متكامل للرعاية الطبية المتميزة على مستوى القطاع الأهلي في الكويت، وأول مستشفى في الكويت على مستوى القطاعين الأهلي والحكومي حاصل على شهادة الاعتماد الكندي لجودة الخدمات الصحية (ACI) وشهادة الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في نوفمبر 2010 وتم تجديد حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الأميركي من اللجنة الدولية المشتركة JCI في يناير 2014، والدرجة الماسية من الاعتماد الكندي لجودة الخدمات الصحية ACI في ابريل».

خبر : اخبار الصحة والجمال .. «المواساة» الجديد حاضر في ختام الفعاليات - طب يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الراي الكويتية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الصحة والجمال .. «المواساة» الجديد حاضر في ختام الفعاليات - طب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق