عاجل

اخبار الصحة والجمال .. «السلام الدولي»: استئصال ورم يزن 11 كيلو غراماً من رحم مواطنة - طب

جريدة الراي الكويتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الصحة والجمال .. «السلام الدولي»: استئصال ورم يزن 11 كيلو غراماً من رحم مواطنة - طب

عزز مستشفى السلام الدولي ريادته للعمليات الجراحية الكبرى واستئصال الأورام بنجاح جديد، حيث تمكن استشاري الأورام النسائية الدكتوروليد فهد الجسار، والفريق الطبي المعاون له من إجراء جراحة نادرة في «السلام الدولي» لاستئصال ورم يبلغ وزنه 11 كيلو غراما من بطن مواطنة يبلغ عمرها 34 عاماً.

وقال الرئيس التنفيذي في المستشفى الدكتور أيمن المطوع إن «الورم الذي تم استئصاله بنجاح يسجل سابقة طبية جديدة للمستشفى واستشاري الأورام النسائية الدكتور وليد الجسار الذي يعتبر من أبرز الأطباء المتخصصين في هذا النوع من الجراحات».

وبدوره،شرح الدكتور الجسار تفاصيل العملية قائلاً: إن «صعوبة استئصال ورم بهذا الحجم تستدعي توفير أقصى درجات الأمان للحالة أثناء وبعد إجراء التدخل الجراحي، مشيراً إلى ان المستشفى بما يضمه من تجهيزات وأطباء على أعلى مستوى من الجهوزية هو المكان المثالي لإجراء تلك العملية فضلاً عن وجود غرف عناية مركزة مجهزة بأحدث الأجهزة وطاقم طبي متخصص في هذا المجال».

وتابع أنه «تم نقل المريضة إلى مستشفى السلام الدولي بعد توفير التجهيزات الخاصة بغرفة العمليات وعقد اجتماعاً مع الفريق الطبي المساند من داخل المستشفى لتشخيص تطورات الحالة وتم إجراء العملية التي استغرقت ثلاث ساعات وتكللت بالنجاح بفضل الله تعالى، وخرجت المريضة من المستشفى بصحة جيدة بعد ثلاثة أيام من العملية».

خبر : اخبار الصحة والجمال .. «السلام الدولي»: استئصال ورم يزن 11 كيلو غراماً من رحم مواطنة - طب يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الراي الكويتية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الصحة والجمال .. «السلام الدولي»: استئصال ورم يزن 11 كيلو غراماً من رحم مواطنة - طب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق