عاجل

اخبار الصحة والجمال .. مستشفى مبارك الكبير يبحث طرق تشخيص وعلاج الصدفية والتهاب المفاصل السبت - صحة

جريدة الراي الكويتية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الصحة والجمال .. مستشفى مبارك الكبير يبحث طرق تشخيص وعلاج الصدفية والتهاب المفاصل السبت - صحة

أكدت وزارة الصحة اليوم الاربعاء أهمية فعاليات الملتقى التوعوي لأمراض الصدفية والتهاب المفاصل المقرر انطلاقه السبت المقبل في رفع الكفاءة العلمية والمهنية للاطباء من خلال استعراض المستجدات المتعلقة بهذا المجال.

وقال رئيس وحدة أمراض (الروماتيزم) في مستشفى مبارك الكبير ورئيس الملتقى الدكتور عقيل المهنا لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الملتقى المقام ليوم واحد يسلط الضوء على امراض الروماتيزم والجلدية وتوعية المرضى لتجنب المضاعفات الناجمة عن تلك الامراض.

وأضاف المهنا أن مستشفى مبارك الكبير حريص على اقامة مثل هذه الملتقيات التوعوية والمؤتمرات العلمية بغية تعزيز العلاقة بين الأطباء والمرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى اداء الاطباء والهيئة التمريضية.

وذكر ان الملتقى المقام بالتعاون مع قسم امراض الجلدية في مستشفى الجهراء سيتطرق لأحدث الطرق المتبعة في عملية التشخيص والعلاج من خلال المحاضرات وورش العمل المصاحبة.

وأفاد بأن المحاضرات التدربيية والتثقيفية المقامة على هامش الملتقى الذي يشهد مشاركة أطباء من الكويت والمملكة المتحدة ولبنان تهدف للارتقاء بمهارات أطباء أقسام الجلدية والروماتيزم والباطنة والطب الطبيعي.

وبين أنه سيصاحب الملتقى العديد من ورش العمل الهادفة لزيادة كفاءة الاطباء في عملية الفحص السريري وحقن المفاصل بواسطة عقاقير (الكورتيزون).

وأشار المهنا الى ان فعاليات الفترةالمسائية من الملتقى ستخصص للمصابين وذويهم وتعريفهم بمضاعفات المرض وطرق الوقاية منه بحضور اطباء متخصصين في امراض الروماتيزم والجلدية والطب النفسي والتغذية وفحصهم عن طريق السونار.

خبر : اخبار الصحة والجمال .. مستشفى مبارك الكبير يبحث طرق تشخيص وعلاج الصدفية والتهاب المفاصل السبت - صحة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الراي الكويتية وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار الصحة والجمال .. مستشفى مبارك الكبير يبحث طرق تشخيص وعلاج الصدفية والتهاب المفاصل السبت - صحة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق