الاخبار اليمنية اليوم .. اخر الاخبار في فضيحة اممية جديدة .. ولد الشيخ يعلن موقفة من حكومة الانقاذ الوطني

شهارة نت 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2016-11-30
ولد الشيخ يغادر العاصمة اليمنية صنعاء

شهارة نت – صنعاء :

اصدر المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، بياناً صحفياً عبر فيه عن رفضه لقرار تشكيل حكومة الانقاذ الوطني وذلك في اطار مساعية الرامية لخدمة اهداف دول تحالف العدوان السعودي.
وقال ولد الشيخ في بيانه الذي وصفه المراقبون بالرخيص : “إن قرار أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بتشكيل حكومة جديدة في صنعاء يشكل عراقيلاً جديدة وإضافية لمسار السلام ولا يخدم مصلحة اليمنيين في هذه الأوضاع الحرجة بحسب زعمه.
واضاف أن القرار يتعارض مع الالتزامات التي قدمتها أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام إلى الأمم المتحدة وإلى وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري خلال لقائهم معه في مسقط، متجاهلا عدم التزام الاطراف الاخرى واحترامها للقرارات الاممية ومنها التزامها بالتهدئات المتكررة .
مراقبون أكدوا لـ” شهارة نت ” أن بيان ولد الشيخ يعد بمثابة فضيحة جديدة للامم المتحدة خصوصاً فيما يخص تأكيدها على الشرعية في اليمن، حيث تجاهل ولد الشيخ بل واستبق ايضا الشرعية الحقيقية في اليمن المتمثلة بمجلس النواب الذي يستعد لمنح الحكومة الثقة باعتباره الممثل الرسمي والشرعي للشعب اليمني المنتخب من قبله.
وقال المراقبون ان قول ولد الشيخ في بيانه بانه “لابد أن يضع كافة الفرقاء اليمنيين مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات والطموحات الخاصة” لأن هذا الحديث يجب ان يتم توجيهه لمرتزقة العدوان السعودي الذين يتعنتون بل ويرفضون حتى خطط الطريق المقدمة من قبل الامم المتحدة.
وأكد المراقبون ان وضع اليمن في حافة الهاوية جاء نتيجة لانحياز الامم المتحدة للطرف السعودي ومرتزقتهم.. داعين ولد الشيخ والامم المتحدة الى تحسين صورتها التي تشوهت امام الشعب اليمني طيلة شهور العدوان والاعتراف بحكومة الانقاذ التي جاءت ملبية لرغبة الشارع اليمني.

‎السابق عاجل : طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على منطقة قارة بمديرية مجز بمحافظة صعدة
‎التالي السعودية تقرر سحب قواتها من اليمن

خبر : الاخبار اليمنية اليوم .. اخر الاخبار في فضيحة اممية جديدة .. ولد الشيخ يعلن موقفة من حكومة الانقاذ الوطني يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شهارة نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار اليمنية اليوم .. اخر الاخبار في فضيحة اممية جديدة .. ولد الشيخ يعلن موقفة من حكومة الانقاذ الوطني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق