عاجل

جديد عاجل . الان سعودية تسير بدون حجاب في الرياض.. ونشطاء يطالبون بقتلها

الشاهد نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعودية تسير بدون حجاب في الرياض.. ونشطاء يطالبون بقتلها

أثارت السعودية أنجل الشهري، جدلا شديدا بين مواطني المملكة، بعدما خرجت تتجول في شوارع الرياض حاسرة الرأس، رافضة ارتداء النقاب أو حتى الحجاب، وفق ما هو متبع في السعودية، ما دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" من السعوديين لتدشين هاشتاج بعنوان "نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري"، إذ انقسم السعوديون ما بين معارض بشدة لسلوك السيدة السعودية ومؤيد لها.

فقالت عنون "سيدة سعودية خرجت أمس بدون عباءتها أو الحجاب في الرياض بالمملكة السعودية، وعديد من السعوديين يطالبون اعتذارها".

وأضاف ميكا الجينتل "نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. الجنسية تحدد نوع العقوبة عند الشعب الإسباني وش عليكم منها اعتبروها مثل أي أجنبية في أرضكم".

وعلق عثمان البدر "نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. كل شخص حر في شخصيته ما لم يخالف النظام نظام الدولة ما فيه عباية أو نقاب في القرآن: لكم دينكم ولي دين.. يطالبون بالقبض عليها ومعاقبتها ويهاجمون فرنسا لأنها عاقبت المخالفة للنظام عقول تعاني من الانفصام".

ورد خالد بن محمد "نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري اقبضوا عليها روعتنا وغيرت مفهوم جمال السعوديات بالنسبة لنا".

وتابع عبد الله الشدادي "نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. اقتلوها وارموا جثتها للكلاب".

وردت مها الحلوة أن "أنجل الشهري بنت طبيعية في مجتمع مو طبيعي أنجل رفضت تعاليم داعش الإرهابية ورمت العباية فقاموا بتهديدها".

خبر : جديد عاجل . الان سعودية تسير بدون حجاب في الرياض.. ونشطاء يطالبون بقتلها يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

جديد عاجل . الان سعودية تسير بدون حجاب في الرياض.. ونشطاء يطالبون بقتلها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق