عاجل

اخبار اليوم اليمن اللواء الركن البحسني يلتقي قبائل المناطق الشرقية لحضرموت

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليوم اليمن اللواء الركن البحسني يلتقي قبائل المناطق الشرقية لحضرموت

اللواء الركن البحسني يلتقي قبائل المناطق الشرقية لحضرموت

ضمن مساعيه الجبارة نحو تحقيق الخطوة الأمنية المتمثلة في تشكيل الحزام الأمني القبلي والتي قوبلت بمباركة وتأييد شعبي واسع من قبل جميع المواطنين ، ألتقى قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح هذا اليوم الأحد 27/11/2016م بمناصب ومقادمة و مشائخ وأعيان قبائل الجهة الشرقية للمحافظة (قبائل زي الحموم وتحالف ثعين في المناطق الشرقية ( الشحر - الديس الشرقية - الريدة قصيعر ) وهم كل من قبائل ( العليي - القرادي - العجيلي - الغرابي - الجريري- السعيدي - البحسني - الجمحي - الثعيني - البسيري - الشنيني - العبيدي - العساني - اليميني - مقدم بيت مبرور- مقدم بيت مهاجر - المنهالي - الحمودي - مول الدويلة ).

افتتح اللقاء بكلمة قائد المنطقة الثانية اللواء الركن فرج البحسني رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً و تقدم لهم بالشكر الجزيل لتحملهم عناء الطريق وقطع المسافات الطويلة امتثالاً لتلبية الدعوة وتشريفاً للقيادة ، ومن ثم تطرق القائد إلى شرح وافي عن الأوضاع الأمنية ومراحلها منذ التحرير حتى اللحظة ، وما شهدته المنطقة من تقدم ملموس على أرض الواقع بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل الجهود التي يبذلونها أبنائهم من قادة وضباط ومقاتلي قوات النخبة الحضرمية , وكذا الدور العظيم الذي يلعبه هذا الشعب الأبي منذ عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت حتى يومنا هذا .

وفي سياق حديثه تحدث قائلاً أن قوات النخبة الحضرمية الفتية حققت اليوم تقدم وقدر كبير من النجاح في سبيل تثبيت أمننا واستقرارنا , ولكن توجب علينا أن نحمي تلك الانتصارات ونحافظ عليها ونجعل لها انتصارات مستمرة لنبلغ الغاية ونبدأ في مراحل ما بعد التحرير والأمن و استقراره .

فبتحقيق مثل هذه الخطوات سيتحقق الأمل وستشرق شمس الحرية والتنمية وسينعم أهلنا وشبابنا بتحقيق أحلامهم وازدهار مستقبلهم لأننا نعلم حق اليقين أن التطرف والإرهاب ليس له قبول بيننا فهو دخيل علينا ومدعوم من قبل أعداء أمن واستقرار حضرموت .

وكما أصدر سعادته خلال الاجتماع قراراً قضى بموجبه بمنع تعاطي القات على العسكريين وذلك أثناء تأديتهم الواجب .

من جانبهم أكد الحاضرون من مقادمة ومشائخ ومناصب وأعيان تلك القبائل تأييدهم للخطوة التي أقدمت عليها قيادة المنطقة الثانية وبعد أن قدموا عبارات الشكر والامتنان للقائد اللواء الركن فرج البحسني قائد المنطقة الثانية على افساح المجال أمامهم بالمشاركة الفاعلة في العمل الوطني الدؤوب حيث أكدوا استعدادهم الدائم والفعّال في مساندة إخوانهم وأبنائهم في قوات النخبة الحضرمية والعمل معهم في خندق واحد لتأمين وترسيخ وتثبيت أمن المنطقة والمحافظة على حدٍ سواء .

وأضافوا أننا رهن الإشارة منكم فأموالنا وأنفسنا وأبنائنا ذخيرة بنادقكم أطلقوها متى شئتم في خدمة أرضنا حضرموت الغالية على قلوبنا جميعاً وفي خدمة أهلنا .

اختتم اللقاء اللواء الركن فرج سالمين البحسني بكلمة شكر لكل الحاضرين على ما قدموه من آراء و أفكار هامة شأنها السيطرة على المداخل والمخارج الشرقية للمنطقة , و لما أبدوه من استعداد لنجاح خطوة تشكيل الحزام الأمني القبلي الهام لحضرموت .

خبر : اخبار اليوم اليمن اللواء الركن البحسني يلتقي قبائل المناطق الشرقية لحضرموت يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الأمناء نت وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليوم اليمن اللواء الركن البحسني يلتقي قبائل المناطق الشرقية لحضرموت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق