عاجل

اقتصاد سوريا - أكثر من 5ر3 ملايين ليرة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

انخفض مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية بنتيجة جلسة تداولات اليوم 37ر6 نقاط عن الجلسة الماضية ليغلق على قيمة 50ر2898 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 22ر0 بالمئة مع حجم تداول قدره 632ر3 ملايين ليرة .

وشهدت الجلسة تداول أسهم ست شركات ارتفع منها سهم واحد عن سعر إغلاق جلسة التداول السابقة وهو سهم بنك الشام بنسبة 43ر0 بالمئة وأغلق على  سعر 67ر390 ليرة .

ولم يسجل سهما الشركة الأهلية للنقل وبنك قطر الوطني أي تعديل على سعريهما وأغلقا مساويين لسعري إغلاق جلسة التداول السابقة بينما لا يزال سهم الاتحاد التعاوني للتأمين موقوفاً عن التداول لحين تزويد السوق  بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للشركة.

وكانت جلسة التداولات السابقة ليوم أمس أغلقت على حجم تداول قدره 89132 سهما موزعة على 64 صفقة بقيمة تداولات اجمالية بلغت 448ر31  مليون ليرة .

 

خبر : اقتصاد سوريا - أكثر من 5ر3 ملايين ليرة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اقتصاد سوريا - أكثر من 5ر3 ملايين ليرة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية

أخبار ذات صلة

0 تعليق