عاجل

اقتصاد سوريا - الصناعة: مجموعة عمل لإعادة تشغيل المنشآت الصناعية المتوقفة في المناطق الآمنة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمشق-سانا

أصدر وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو قرارا شكل بموجبه مجموعة عمل للتواصل مع الصناعيين أصحاب المعامل المتوقفة التي تقع في مناطق آمنة وخاصة المنشآت التي تقع في المدن والمناطق الصناعية.

وتهدف مجموعة العمل وفقا للقرار إلى معالجة الصعوبات والمعوقات المالية والفنية والإدارية التي تعترض إعادة تشغيل منشآت الصناعيين واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتذليلها والعمل على تجاوزها بغية تشغيلها وإعادتها للإنتاج.

وتضم المجموعة التي يرأسها وزير الصناعة في عضويتها معاوني الوزير ورئيسي اتحادي غرف الصناعة والمصدرين وأمين السر العام لاتحاد غرف التجارة ورئيسي غرفتي صناعة دمشق وريفها وحمص ورئيس غرفة تجارة ريف دمشق وذلك للتواصل مع رجال الأعمال والصناعيين السوريين الوطنيين الموجودين في الداخل والخارج لتشجيعهم على متابعة أعمالهم ونشاطاتهم داخل سورية وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض ذلك.

خبر : اقتصاد سوريا - الصناعة: مجموعة عمل لإعادة تشغيل المنشآت الصناعية المتوقفة في المناطق الآمنة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اقتصاد سوريا - الصناعة: مجموعة عمل لإعادة تشغيل المنشآت الصناعية المتوقفة في المناطق الآمنة

أخبار ذات صلة

0 تعليق